Address
El Badaa St - Dubai - United Arab Emirates

 

شركة نظافة منازل في الشارقة

افضل شركة نظافة منازل في الشارقة خدمة 24 ساعة

شركة نظافة منازل في الشارقة

شركة نظافة منازل في الشارقة

هل تبحث عن افضل شركة نظافة منازل في الشارقة تقدم لك افضل الخدمات مع افضل عروض الاسعار؟ انت هنا في المكان الصحيح مع شركة بينا كلين لخدمات التنظيف داخل الامارات نقدم لك جميع خدمات النظافة للمنازل والشركات والمؤسسات

بسبب كثرة الأعباء و مشاغل الحياة اليومية على السيدات فإنهن يبحثن عن شركات نظافة المنازل بالنيابة عنهم وخاصة السيدات العاملات خارج المنزل واللواتي لا يجدن الوقت الكافي لإنجاز مثل هذه الأعمال التي تتطلب الدقة حيث أن الانتريهات  هي من أكثر قطع الأثاث حساسية وهي انعكاس لصورة ربة البيت أمام ضيوفها ولهذا السبب تحرص السيدات على المحافظة عليهم بشكل نظيف ومرتب أما المراتب فهي المكان المخصص للنوم والذي يجب أن يكون نظيفا بشكل دائم خوفا من الحشرات والميكروبات

ولا يقتصر الأمر على ربات البيوت فقط بل يوجد الكثير من أصحاب الشركات والمكاتب و الفنادق الذين يهتمون بمعرفة طرق التواصل مع أفضل شركة نظافة منازل في الامارات وطلب خدماتهم لتكون شركاتهم ومكاتبهم وفنادقهم  بمظهر لائق أمام الزبائن .

في هذا المقال سوف نعرفك على الخدمات التي تقدمها شركة نظافة منازل في الشارقة والطرق المتبعة في عملية التنظيف  بالإضافة إلى تسليط الضوء على أسعار افضل شركة نظافة منازل في الشارقة وطرق التواصل معها.

افضل شركة نظافة منازل في الشارقة جودة وامان 100%

شركات النظافة هي الملاذ الأمن الذي تلجأ إليه ربات البيوت للحصول على خدمة تنضيف الانتريهات والمراتب وخاصة في الحالات الطارئة كزيارة مفاجئة من قبل أحد الأقارب أو الأصدقاء أو ربما لضيق الوقت و انشغالها بالعمل خارج المنزل ، في شركة نظافة منازل في الشارقة ندعم السيدات و نؤمن بحاجتهن لبعض الراحة ووقت الفراغ ولذلك نوفر لهن خدمة تنظيف الانتريهات والمراتب باستخدام أفضل التقنيات والمعدات و بالاعتماد على أمهر الكوادر البشرية من عمال و فنيين والذين يمتلكون خبرة طويلة بالعمل في شركات تنظيف الانتريهات والمراتب .

هل أنت من سكان الشارقة وتبحث عن أفضل شركات تنظيف منازل فى الامارات ؟

إليك الحل مع شركة بينا كلين حيث تعتبر من أهم شركات التنظيف في الامارات حيث تمتلك فريق مؤهل ومدرب على مستوى عال و مزود بمعدات حديثة للقيام بعمليات التنظيف على أكمل وجه.

غالبا ما يبحث الناس عن شركات تنظيف تساعدهم في أعمالهم التنظيفية اليومية نظرا لانشغالاتهم الكثيرة في أعمالهم خارج المنزل ومن هنا يأتي دور شركة بينا كلين لخدمات التنظيف والتي تعد من أفضل شركات تنظيف منازل فى الامارات وتحتل شركتنا المرتبة الأولى في الامارات في مجال التنظيف لما تقدمه من خدمات متنوعة تصل بمنازلكم إلى أعلى مراحل النظافة وأكثرها عناية فتؤمن كوادر مدربة على مستويات عالية وذوي خبرات كبيرة في مجال التنظيف المنزلي حيث يتم تزويد فريقنا بأدوات وأجهزة عالية الجودة وحديثة ومتطورة وتضمن للعملاء عمليات تنظيف لا مثيل لها، ونؤمن جليسات أطفال وكبار السن وبإشراف فريق مدرب من أجل ذلك.

شركة نظافة منازل في الشارقة

ما هي الخدمات التي تقوم بها شركة نظافة منازل في الشارقة

كثيرة هي الخدمات التي تقدمها شركة نظافة منازل في الشارقة حرصا من شركتنا  شركة بينا كلين على خدمة العملاء وراحتهم في مختلف مناطق الامارات خصوصا ومن الخدمات التي يتم تقديمها نذكر ما يلي:

  • تنظيف أثاث المنازل:

الأثاث من أكثر الأماكن التي تتراكم بها الأوساخ والغبار وهذا مايسبب تلفها مع مرور الوقت وتغير ألوانها وهنا يأتي دور شركتنا للقضاء على هذه الأوساخ والأتربة وتنظيفها العميق باستخدام ماكينات التنظيف القوية ومواد التنظيف الفعالة ومن ثم القيام بتلميع هذه الأجزاء وتعقيمها لضمان صحة الموجودين في المنزل.

  • تنظيف مختلف أنواع السجاد والموكيت:

تعمل شركة نظافة منازل في الشارقة على تقليل عبء غسيل وتنظيف السجاد على سيدة المنزل وتوفر عليها أخذه إلى الشركات الخاصة بذلك فتعمل على توفير آلات خاصة بعملية تنظيف هذه الأنواع من السجادات حيث أنها تستخدم التنظيف الجاف والبخار وهذا بدوره يساعد على تنظيف الموكيت والسجاد في مكانه من دون الحاجة إلى اخلاء المكان من الأثاث أو الحاجة إلى مساحات كبيرة.

  • تنظيف الحمامات:

تعد الجراثيم والبكتيريا المتواجدة في الحمامات والتي تنتقل عن طريق أحذية المتواجدين في المنزل عاملا أساسيا في انتشار الأمراض بين أفراد المنزل وهنا يأتي دور فريقنا في القضاء عليها من خلال عمليات التنظيف العميقة للحمامات وتعقيمها بأجود وأقوى أنواع المعقمات التي تضمن القضاء على جميع أنواع الجراثيم وتحافظ على سلامة عائلتكم.

  • تنظيف المطابخ:

تكثر البقع والاوساخ في المطابخ نتيجة تراكم بقايا الطعام وتتحول مع الوقت إلى بقع عنيدة يصعب إزالتها وهنا خيارك الأمثل يتجلى بشركة بينا كلين التي تستخدم أقوى المنظفات الفعالة في إزالة أعند البقع والمصرح باستخدامها من قبل مختلف الوزارات ومن ثم تعقيم أرجاء المطبخ لمنع انتشار الجراثيم الممرضة و تعمل على تهوية المكان للتخلص من الرطوبة التي تعد بيئة مناسبة لتكاثر البكتيريا.

  • تلميع الزجاج والمرايا:

لمعان الزجاج والمرايا الموجودة في المنزل بعكس مدى نظافة أصحابه ومن هنا تبدأ سيدة المنزل بالبحث عن شركات تقوم بتلميع المرايا بشكل مميز وهنا يكمن دور شركتنا التي تستخدم أجود المواد الفعالة وأفضل المعدات لتمنح اللمعان المثالي لزجاج ونوافذ المنزل.

تابع ايضا خصم 40% من شركة بينا كلين افضل شركة تنظيف فلل في دبي 

تنظيف السجاد والمفروشات في الشارقة

تعد عملية تنظيف السجادات والمفروشات من العمليات المتعبة والمكلفة التي تعاني منها ربات المنازل لما تحتاجه من جهد ووقت بالإضافة إلى التكلفة الغالية لشركات تنظيف السجاد وحرصًا من شركة نظافة منازل في الشارقة على راحة عملائها وفرت خدمات تنظيف السجاد والمفروشات بتأمينها فريق مجهز بمعدات حديثة تستخدم آلية التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف لتتيح إمكانية غسلها في مكانها دون الحاجة إلى نقل الأثاث وإخلاء المكان فتنظيف السجاد والأثاث المختلف على أكمل وجه ومن ثم تقوم بعملية التعقيم العميق لها للقضاء على الجراثيم الممرضة ومن بعدها تقوم بتعطيرها بأزكى الروائح لتنال إعجاب العملاء.

شركة نظافة منازل في الشارقة

نقدیم خدمة تنظیف الانتریھات بالبخار في الشارقة 

تعتمد افضل شركة نظافة منازل في الشارقة على تقنية التنظيف بالبخار وهي واحدة من أحدث التقنيات التي تلجأ إليها الشركات للتخلص من البقع المعقدة والصعبة مثل بقع الحبر و الزيت وغيرها من البقع المستعصية ، ولذلك تحرص شركة بينا كلين لخدمات التنظيف على استخدام جهاز البخار في كافة عمليات تنظيف الانتريهات والمراتب ومن أهم الميزات التي يوفرها هذا الجهاز

  • إمكانية التخلص والقضاء كافة البقع على اختلاف درجات صعوبتها بما فيها بقع الحبر والزيت و الشمع و العلكة الصمغ
  • يعتبر جهاز تنظيف الانتريهات والمراتب بالبخار من الأجهزة الصديقة للبيئة حيث لا يحتاج إلى أي نوع من أنواع المواد الكيميائية للحصول على نتائج مثالية
  • عند استخدام جهاز البخار لتنظيف الانتريهات والمراتب فأنك تضمن بذلك التعقيم الكامل والقضاء على كافة أنواع الجراثيم والميكروبات العالقة في أقمشة المراتب وذلك بسبب الحرارة العالية المنبعثة من جهاز البخار
  • عند استخدام البخار لتنظيف الانتريهات والمراتب فإن النتائج سوف تظهر بشكل مباشر وذلك بسبب السرعة التي يجف بها البهار على عكس استخدام الماء في التنظيف والذي يحتاج إلى وقت أطول للجفاف.
  • المشكلة الوحيدة لاستخدام جهاز البخار في تنظيف الانتريهات والمراتب هو أنه لا يمكن استخدام هذا الجهاز على كافة أنواع الأقمشة وخاصة الحساسة منها والتي لا يمكن تطبيق درجات حرارة عليها.

احدث الطرق في التنظیف من افضل شركة نظافة منازل في الشارقة

تعتمد شركة بينا كلين استخدام أحدث الطرق ومنها :

  • التنظيف بالبخار 
  1. حيث يتم بداية تنظيف الانتريهات و المراتب من كافة الأتربة و الأوساخ باستخدام المكنسة الكهربائية أو جهاز الشفط وتجهيزها للبدء بعملية التنظيف الفعلية باستخدام البخار
  • يتم تجهيز آلة التنظيف باستخدام البخار و البدء بتمريرها على المراتب و الانتريهات بشكل يسمح بوصول البخار إلى كافة الاجزاء الصغيرة والكبيرة من المرتبة أو الانتريه
  1. يجب الانتظار بضع ساعات حتى تجف المرتبة أو الانتريه
  2. تنظيف المراتب بالبخار سوف يجعلك تنام قرير العين ومرتاح البال أنه لا يوجد أي عث أو حشرات في فراشك
  • التنظيف بالفوم 
    1. يتم استخدام جهاز الفوم في عمليات تنظيف الانتريهات والمراتب حيث يعمل الجهاز على تحضير الفوم الجاف لوضعه على البقع
    2. بعد وضع القوم على البقع يتم فركه بشكل جيد وبقوة تضمن إزالة البقع
    3. يتم شفط الفوم باستخدام الشفاطة لإظهار النتائج النهائية لعملية التنظيف.

شركة نظافة منازل في الشارقة

مميزات شركة نظافة منازل في الشارقة

تتعدد مميزات شركة نظافة منازل في الشارقة والتي تجعلها الرائدة في مجال التنظيف على مستوى الامارات قاطبة ومن أبرز هذه المميزات الخاصة بشركة بينا كلين

  • يتم توفير فريق الخبراء والمتخصصين في مجال تنظيف منازل والذين يقومون بتنظيف المساحات المختلفة بسرعة كبيرة.
  • تتمتع شركة بينا كلين بخبرة طويلة وعامة في مجال تنظيف المنازل وفي خدمات التنظيف كافة.
  • تستخدم شركة نظافة منازل في الشارقة أفضل وأكثر  الأدوات حداثة والآلات التي تستخدم البخار والتي تقوم بالتنظيف الفعال.
  • توفر شركتنا أفضل المنظفات التي تقوم بتنظيف وإزالة البقع وبطريقة فعالة من المنازل.
  • المنظفات التي تستخدمها شركة نظافة منازل في الشارقة حاصلة على تصريحات وزارة الصحة وكافة الجهات المعنية.
  • مواد التنظيف التي نستخدمها خالية من المواد الكيميائية الضارة، ولا تسبب أضرار للمتواجدين في المنازل.
  • الالتزام بالمواعيد عنوان لشركة بينا كلين فهي تلتزم بمواعيد العملاء التي يحددونها بأنفسهم من موعد البدء وحتى موعد الانتهاء.
  • توفر شركتنا خدمة للعملاء مكونة من فريق مدرب على التعامل مع العملاء بكفاءة وبأسلوب لبق وجاهزون للرد على كافة استفساراتكم.
  • تتوفر لدى شركتنا سيارات مجهزة لخدمة العملاء أينما وجدوا وفي كافة الأوقات وتغطي جميع انحاء الامارات.
  • تتميز شركة بينا كلين بالتكلفة الرخيصة التي تناسب جميع العملاء بالإضافة إلى الجودة العالية والمتميزة.

شركة تنظيف وتعقيم الشقق في الشارقة

في زمننا هذا ونتيجة لتفشي العديد من الأمراض السارية والمعدية مثل وباء كورونا بدأ الناس بالبحث عن أفضل شركة نظافة منازل في الشارقة للحصول على تنظيف عميق و تعقيم فعال لأرجاء المنزل للمحافظة على سلامة عائلاتهم وانطلاقًا من هذا تقدم لك شركة بينا كلين خدمات التنظيف والتعقيم الفعال للمنازل حرصًا منا على سلامة العملاء وعلى صحتهم.

قامت الشركة بتجهيز فريق مكون من مجموعة من العمال المدربين والمؤهلين على مستويات عالية للقيام بعمليات التنظيف الفعالة بأمانة وخبرات عالية وقد زودت الشركة فريقها بمجموعة من مواد التنظيف والمعقمات عالية الجودة والمصرح باستخدامها من قبل مختلف الوزارات الصحية والبيئية.

ومن الخدمات التي يقوم فريقنا بتقديمها هو البدء بتنظيف أرجاء المكان بشكل عميق وللأماكن التي يصعب على العملاء الوصول إليها والتي تشكل مع مرور الوقت بيئة لتكاثر الفيروسات والجراثيم الممرضة ومن ثم تعقيم المكان من الأثاث والأسطح وقبضات الأبواب وغيرها من الأماكن التي يمكن أن تتواجد عليها الجراثيم لنضمن بذلك سلامة وصحة عملائنا.

 

شركة نظافة منازل في الشارقة

كيف تتواصل مع شركة بينا كلين افضل شركة نظافة منازل في الشارقة

يمكن التواصل مع شركة بينا كلين والتي تعتبر  افضل شركة نظافة منازل في الشارقة وطلب خداماتها أو الاستعلام عن عروضها من خلال :

  • الاتصال مع خدمة عملاء شركة بينا كلين الرقم 0545508990 في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  • التواصل عن طريق تطبيق الواتس أب على رقم الشركة.
  • يمكن لكافة العملاء التواصل مع خدمة العملاء في شركة بينا كلين عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة من هنا.
  • للاستفسار وطلب الخدمات بشكل مباشر يمكن زيارة مقر الشركة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *